منتديات احفاد الرسول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احفاد الرسول

بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتفسير القران الكريم قراءة القران الكريماذاعات القران الكريمكتبقنواتقصص رائعة منتديات الياس عيساوي بث قناة الجزيرةاوقات الصلاةاستماع للقراءن الكريم
دليل سلطان للمواقع الإسلامية

 

 تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eliasissaoui
Admin
eliasissaoui


ذكر عدد المساهمات : 16999
تاريخ التسجيل : 04/07/2013
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=QriWAmC6_40

تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر Empty
مُساهمةموضوع: تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر   تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2015 11:34 am

تعليم اللغة الفرنسية – الوحدة الثانية عشر – الدرس الحادي عشر: مراجعة الوحدة الثانية عشر
إهرب من ملل الترجمة الذي لا ينتهى والتدريبات اللغوية التي لا حصر لها مع دروس تعليم اللغة الفرنسية بالصوت فهي أسرع وأسهل وسيلة لتعليم اللغة الفرنسية حيث تتكون الدروس من كلمات وجمل وتركيبات لغوية مترجمة باللغة العربية، فتعليم اللغات يفتح أبواب النجاح في مختلف المجالات سواء الدراسة أو العمل، فهيا تعلم اللغة الفرنسية بالصوت اونلاين مجانا


تعليم اللغة الفرنسية – الوحدة الثانية عشر – الدرس الحادي عشر


 

مراجعة الوحدة الثانية عشر




  • Quel animal nage toujours, ne marche jamais, et ne vole jamais?


  • ما هو الحيوان الذي يعوم دائما ولا يمشي أبدا، ولا يطير أبدا؟







  • Quel animal ne nage jamais, marche rarement, et vole beaucoup?


  • ما هو الحيوان الذي لا يعوم أبدا، ونادرا ما يمشي، وكثيرا يطير؟







  • Quel animal quelquefois nage et quelquefois marche, mais ne vole jamais?


  • ما هو الحيوان الذي يعوم أحيانا، ويمشي أحيانا، لكن لا يطير أبدا؟







  • Quel animal quelquefois nage, quelquefois marche, et quelquefois vole?


  • ما هو الحيوان الذي يعوم أحيانا، ويمشي أحيانا ويطير أحيانا؟







  • L’élève ne comprend pas le problème de math.


  • لا يفهم الطالب المسألة الحسابية







  • L’élève demande au professeur: “Est-ce que vous pourriez m’aider?”


  • يسأل الطالب المعلمة: "هل يمكنك أن تساعديني؟"







  • Le professeur explique le problème de math.


  • تشرح المعلمة المسألة الحسابية







  • Maintenant l’élève comprend le problème de math.


  • الآن يفهم الطالب المسألة الحسابية







  • J’aimerais toucher un chèque.


  • أريد أن أصرف شيكا







  • J’aimerais retirer vingt dollars.


  • أريد أن أسحب عشرين دولارا







  • J’aimerais changer vingt dollars pour quatre billets de cinq dollars.


  • أريد أن أصرف عشرين دولارا إلى أربعة أوراق فئة الخمسة دولارات







  • J’aimerais changer vingt dollars pour des deutsche Mark.


  • أريد أن أحول عشرين دولارا إلى ماركات ألمانية







  • Ils se regardent.


  • هم ينظرون إلى أنفسهم







  • Nous nous regardons.


  • نحن ننظر إلى أنفسنا







  • Ils nous regardent.


  • هم ينظرون إلينا







  • Nous les regardons.


  • نحن ننظر إليهم







  • Quand on chuchote, on ne parle pas fort.


  • عندما تهمس، تتكلم بهدوء







  • Quand on crie, on parle fort.


  • عندما تصرخ، تكلم بصوت عال







  • Le petit garçon travaille silencieusement.


  • يعمل الولد الصغير بهدوء







  • Le petit garçon joue bruyamment.


  • يلعب الولد الصغير بصوت عال







  • Fais attention! Il y a du verre cassé!


  • احترس! زجاج مكسور!







  • Fais attention! C’est chaud!


  • احترسي! إنها ساخنة!







  • Fais attention! Ne le laisse pas tomber!


  • احترسي! لا تجعليها تسقط!







  • Arrête! Voilà une voiture!


  • احترسي! لا تجعليها تسقط!







  • Elle boit à petites gorgées.


  • هي ترشف







  • Elle avale à grandes gorgées.


  • هي تبلع







  • Elle aspire.


  • هي تمص







  • Elle souffle.


  • هي تنفخ







  • Quel âge a-t-elle? Elle a dix ans.


  • كم عمرها؟ عمرها عشر سنوات







  • Quel âge a-t-elle? Elle a soixante-dix ans.


  • كم عمرها؟ عمرها سبعون سنة







  • À quelle température est l’eau? L’eau est environ à 25 degrés Celsius.


  • كم درجة حرارة الماء؟ حوالي 25 درجة مئوية







  • À quelle température est l’eau? L’eau est environ à 0 degré Celsius.


  • كم درجة برودة الماء؟ هي أقل من 33 درجة مئوية







  • Il peut lire le journal.


  • هو يستطيع أن يقرأ الجريدة







  • Il pourrait lire le journal s’il n’était pas à l’envers.


  • كان يستطيع أن يقرأ الجريدة لو لم تكن مقلوبة







  • Elle utiliserait le parapluie s’il pleuvait.


  • لو نزل المطر لاستخدمت المظلة







  • Elle utilise le parapluie parce qu’il pleut.


  • تستخدم المظلة لأن المطر ينزل







  • Ce reptile mange de la viande. Il est carnivore.


  • هذا الزاحف يأكل اللحم. إنه من أكلة اللحوم







  • Ce mammifère mange de la viande et des plantes. Il est omnivore.


  • هذا من الثدييات ولكنه يأكل اللحم والنباتات. إنه من أكلة اللحم والنبات







  • Ce mammifère mange des plantes. Il est herbivore.


  • هذا من الثدييات التي تأكل النبات. إنه من أكلة النبات







  • Cet oiseau mange des animaux morts. Il est nécrophage.


  • هذا الطائر يأكل الحيوانات الميتة. إنه من أكلة الفطائس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://info-noor-islam.ahlamontada.com
 
تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الخامسة
» تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة السادسة
» تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثالثة
» تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثالثة عشر
» تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الرابعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احفاد الرسول :: منتديات التعليمية :: منتدى: لتعليم اللغة الفرنسية-
انتقل الى:  
تعليقات فيسبوك

تابعنا على فيسبوك
تعليم اللغة الفرنسية – مراجعة الوحدة الثانية عشر Flags_1
online
تويتر طائر


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا