افكار حقيقة ومشاريع عن هندسة السيارات | مشروع التصميم الهندسي
كاتب الموضوع
رسالة
eliasissaoui Admin
عدد المساهمات : 16999 تاريخ التسجيل : 04/07/2013 الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=QriWAmC6_40
موضوع: افكار حقيقة ومشاريع عن هندسة السيارات | مشروع التصميم الهندسي الأحد مارس 23, 2014 12:01 pm
افكار حقيقة ومشاريع عن هندسة السيارات | مشروع التصميم الهندسي
بطارية وحدة المحاكاة
CD adapco STAR-CCM + مجموعة V6 وحدة محاكاة
البطارية تسمح للمحاكاة تدفق الحرارة والكيمياء الكهربائية الحوادث حزم خلية بطارية ليثيوم أيون، وMultiphysics لمحاكاة سلوك من البطارية ونظام التبريد في بيئة واحدة . يتضمن وحدة تحكم تفريد التي يحددها المستخدم لنظام الحرارية والكهروكيميائية داخل خلية الآلي تحديد المشكلة لإنشاء كتل من خلايا البطارية محددة. والتسلسل الهرمي من نماذج أداء البطارية تسمح للمستخدم لتحديد التمثيل المناسب بناء على المعلومات اللازمة الانتاج المحاكاة على البطارية المتاحة والحسابات. تم تصميم أحدث نسخة من STAR-CCM + V6 للتطبيقات و توسيع وتكنولوجيا المحاكاة لزيادة الإنتاجية من خلال تحسين عملية المحاكاة القائمة، وفقا للشركة.
الاختبارات والمحاكاة باستخدام الهجين الأداء الظاهري وتقييم المتانة
مشروع محاكاة وهمية لتحطم الجانب
OSTAR كشافات أوسرام علم البصريات
أشباه الموصلات يستخدم LED المصابيح ThinGaN الأولى في صناعة السيارات (LED) مع طبقة نقل الفوسفور، وفقا للشركة. وقد تم تطوير المصابيح الأمامية OSTAR مع وظيفة الزناد متكاملة للسيطرة على انتاج الضوء، مما يلغي الحاجة لمصاريع الميكانيكية وإسقاط شعاع محددة بوضوح القانونية على الطريق من دون خسارة ضوء المرتبطة عادة مع مصاريع الميكانيكية. مع ل سطوع قابلة للتطوير، وكشافات OSTAR هو مناسبة لجميع وظائف العرض. يوفر المنتج منصة أوسرام OSTAR الصمام حرية أكبر في الاسلوب، ويقلل من استهلاك الطاقة، هو أكثر موثوقية ويولد مزيدا من الضوء من المصابيح الأمامية التقليدية، وتقول الشركة.
السيارات الهجينة الكهربائية (HEV) والمركبات الكهربائية (EVS)
تم سحب بسرعة على سوق السيارات العالمية من خلال تقديم كفاءة استخدام الطاقة وانبعاثات عالية تقترب من الصفر بأسعار معقولة. والعديد من الشركات المصنعة تعمل على الهجينية EV ونماذج جديدة، واحدة من أكبر التحديات منها هو تطوير محركات الجر، والتي في معظم الحالات هي آلات متزامن الداخلية المغناطيس الدائم (IPM). تصغير خسائر الكهربائية والمغناطيسية أمر بالغ الأهمية لتحقيق أقصى قدر من القدرات والطاقة كفاءة للمستهلكين. في نفس الوقت،
نموذج المفتاح الرئيسي لتحسين عملية التصميم / التصنيع ويغطي مقعد تقليم
السيارة الكهربائية هي، بطبيعة الحال، هادئة للغاية، والداخلية ليس التوافقيات المعتادة المرتبطة المحركات جميع الضوضاء الضارة يهز وسوف يكون فقط الصرير واضحة جدا إلى برنامج التشغيل الذي سيكون. سريعة للشكوى! وعندما السيارات الهجينة هي التي تحرك بواسطة وضع محرك كهربائي، توقف محرك IC بهم يمكن أن تتلف بسهولة تحمل. ومع ذلك، فإن نفس المعدات الاهتزاز متعددة محور استخدامها لاختبار قضايا الضمان يسمح لهذه الظروف محاكمة. دمج تصميم وتصنيع المركبة